جاريث بيل يوافق على عرض خيتافي لإنقاذ حلم كأس العالم 

تاريخ النشر: 15/06/2022
389
منذ سنة
جاريث بيل يوافق على عرض خيتافي لإنقاذ حلم كأس العالم 

يخوض في الفترة الحالية جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل، مفاوضات مع إدارة نادي خيتافي الإسباني، من أجل حسم الانتقال لصفوفه الموسم المقبل.

وتأتي هذه المفاوضات، في الوقت الذي أعلن فيه أنخيل توريس رئيس نادي خيتافي، التفاوض مع جاريث بيل من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وانتهى تعاقد جاريث بيل مع ريال مدريد بنهاية الموسم المنقضي، حيث لا توجد من أي نية من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد الارتباط بينهما، بسبب سياسية وضع سقف محدد للأجور، وهو ما رفضه بيل سابقا.

وحصد جاريث بيل في موسمه الأخير مع ريال مدريد لقبي الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه مع الفريق الملكي.

وبات يحتاج جاريث بيل للانتقال لفريق يضمن المشاركة معه في المباريات، من أجل التواجد رفقة منتخب ويلز في نهائيات كأس العالم في قطر خلال نوفمبر المقبل.

مفاوضات جاريث بيل مع خيتافي: 

كشف ألفريدو دوارو الصحفي في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن جاريث بيل موافق على الانتقال لخيتافي، خاصة أنه لا يمتلك أي عروض في الفترة الحالية.

وأكد أن وكيل جاريث بيل بالفعل يخوض مفاوضات حول مدة العقد والراتب السنوي مع مسئولي خيتافي، من أجل انتقال لاعب ريال مدريد السابق لصفوفه.

وتأتي مفاوضات خيتافي مع جاريث بيل، في الوقت الذي وجه روبرت بيج المدير الفني للمنتخب الويلزي تهديد صريح لقائد فريقه، بضرورة البحث عن فريق يشارك معه أساسيا من أجل التواجد في كأس العالم.

وأكدت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، في وقت سابق، أن جاريث بيل لا يخطط للعودة إلى إنجلترا، حيث أنه يريد البقاء في مدريد، بسبب عائلته التي استقرت في المدينة ولا تريد مغادرتها.

اقرأ أيضا

جاريث بيل يفجر مفاجأة صادمة: مدرب ويلز يختار فريقه الجديد

ضربة موجهة لجاريث بيل من خيتافي.. هذا اللاعب من أردناه في الريال!

حمل تطبيق سعودي الآن